أهم الأخبار

السيسي المصري أعظم من الف أوباما

كتب سام نان بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية: قامت أمس القوات المسلحة المصرية بضربة جوية قوية لمواقع ومخازن السلاح الخاصة بتنظيم داعش الإرهابي وحطمت مخازن السلاح ودكت خنادق ومخابئ خاصة بهم وعادت قوات الطيران المصرية إلى قواعدها سالمين. حيث سبق وتعهد الأسد المصري سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالثأر لدماء الأقباط المصريين في لقائه مع قداسة البابا تواضروس عندما ...

أكمل القراءة »

نورهان عادل: أحب صعود السلم من أوله ومثلي الأعلى في التمثيل فاتن حمامة

مواهب شابّة كتب/ سام نان منذ سنوات خلت طلعت علينا بعض الممثلات الصاعدات وأثبتن وجودهن على شاشة السينما والتفاز والمسرح ولكنهن أحببن صعود السلم بسرعة هائلة فبدأوا في الانتشار والشهرة ولكن كما صعدوا السلم قفزا، هبطوا من أعلاه أرضاً واختفوا من على الساحة تماماً رغم أنهن موهوبات، ولكن كما يقول المثل المصري في العجلة الندامة. أما الممثلة التي تحب صعود ...

أكمل القراءة »

حملات مكثفة للبحث عن الإرهابيين بجوار مجرى قناة السويس في مصر

قام قطاعا الأمن العام والوطنى عصر أمس مدعمين بمجموعات قتالية بتمشيط منطقتى شرق وغرب قناة السويس المتاخمة للمجرى الملاحى، وفحص مالكيها وقاطنيها، وذلك بعد ورود معلومات باختباء عناصر إرهابية وإجرامية بها. جاء ذلك عقب عثور أجهزة الأمن والقوات المسلحة على صواريخ بجوار القناة، وتبين أن هناك عناصر إرهابية موجودة بالمنطقة، حيث أمر اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن ...

أكمل القراءة »

السيسي يستقبل بوتين استقبالا حافلا

تعقد القمة المصرية – الروسية اليوم بين الرئيسين عبدالفتاح السيسى وفلاديمير بوتين الذى بدأ زيارته للقاهرة أمس. وتسبقها مراسم استقبال رسمية لضيف مصر الكبير، وتبحث القمة سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. ويتطرق الزعيمان إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومن بينها ملف الإرهاب وسبل مواجهته على المستويات كافة. وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث ...

أكمل القراءة »

بالفيديو : الدكتورة نهي تنفي إعجاز القرآن وريهام سعيد تنفعل

في حلقة من حلقات البرنامج المصري “صبايا الخير” استضافت المذيعة ريهام سعيد دكتورة مصرية تُدعى الدكتورة نهى، التي ادعت أن محمد عبقري وقائد عسكري ولكنه ليس رسولا ولا هناك وحي أُنزل عليه ولا هناك ملاك يُدعى جبريل، وأن الديانات جميعا “يهودية ومسيحية وإسلام” ما هي إلا فلسفات بشرية مؤلفة من البشر وليست مُنزلة من عند الله، فالله خالق وليكن لم ...

أكمل القراءة »

دول الخليج للسيسي: العلاقة مع مصر ثابتة لا تتغير

اكد قادة من دول الخليج، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي متانة العلاقات مع مصر، وذلك بعد اعادة بث قناة الجزيرة القطرية تسجيلات صوتية مثيرة للجدل منسوبة للرئيس المصري، يتحدث فيها عن ضرورة حصول بلاده على عشرات المليارات الدولارات من دول الخليج، مقابل موقف مصر السياسي. وقال العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، في اتصال هاتفي مع السيسي بحسب ما افادت “وكالة الانباء ...

أكمل القراءة »

أهالي البقاع ينتظرون الخطة الأمنية خلال يومين

أمام ما عانته منطقة البقاع من فلتان أمني، ينتظر اهالي المنطقة خصوصا البقاع الشمالي، انطلاق الخطة الامنية خلال اليومين المقبلين كما يُتوقَّع، والتي باتت حديث الساعة بعدما عانته المنطقة واهلها من انفلات غير مسبوق على كل الأصعدة. وأكدت مصادر ان الساعة الصفر لانطلاق الخطة ستكون فجر بعد غد الخميس، “بعد جهوز كل الوحدات الامنية المشاركة، ولا تنتظر سوى اطلاق صافرة ...

أكمل القراءة »

العاهل الأردني والملك البحريني في قصر بسمان لبحث القضاء على داعش

اكد العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة خلال مباحثاتهما في عمان ان الحرب على الارهاب والتطرف هي من اجل حماية الدين الاسلامي من “عصابة داعش الارهابية”، حسب ما افاد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني. وقال البيان، ان الملك عبد الله والملك حمد بن عيسى بحثا في قصر بسمان في عمان “آخر المستجدات ...

أكمل القراءة »

ميركل لأوباما: الأوربيون متخوفون من أن يفضى تسليح الجيش الأوكرانى إلى تصاعد الأزمة

عقد الرئيس الأمريكى باراك أوباما محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى البيت الأبيض أمس، تناولت الوضع فى أوكرانيا، وسط خلاف أوروبى أمريكى حول اعتزام الولايات المتحدة تسليح الجيش الأوكرانى. يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه وزير الخارجية الإسبانى خوسيه مانويل جارسيا عن أن الاتحاد الأوروبى تكبد ٢١ مليار يورو خسائر من جراء وقف صادراته لروسيا فى إطار العقوبات ...

أكمل القراءة »

مقتل ٣٠ جنديا من قوات الجيش السورى في دمشق

  قتل ٣٠ جنديا من قوات الجيش السورى بمنطقة دير ماكر فى ريف العاصمة دمشق خلال اشتباكات مع مسلحى المعارضة. وذكرت مصادر المعارضة، أن قواتها تمكنت من تدمير ٥ دبابات للجيش السورى فى ريف دمشق الغربى، وأنهم أعطبوا آلية للقوات الحكومية على الجبهة الشمالية لمدينة داريا فى ريف دمشق. ومن جهة أخرى أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان بأن“جيش الوفاء“، وهو ...

أكمل القراءة »